م اوحمي ـ الصورة من الارشيف
مساء يوم الاثنين 27 نونبر الجاري ارعب مجهولون بتراب جماعة سيدي جابر بمنطقة العوينات ركاب حافلة قادمة من الدار البيضاء بعد رشقها بالحجارة والفرار و تكسير زجاجها حيث توقف السائق لمدة تزيد عن الساعة و حسب مصادرنا فقد قام بتسجيل شكاية ضد مجهول لدى الدرك الملكي .
ومعلوم ان قطاع الطرق عادة ما يظهرون بطرقات بني ملال و سبق لرجال الدرك الملكي ان اعتقلوا بعضهم .
وخلف الحادث حسب بعض الراكبات حالة رعب و خوف و بدأت هواتف المسافرين والمسافرات ترن لعائلاتهم ولحسن حظهم انهم على مشارف بني ملال منهم من فضل تغيير الحافلة او ركوب سيارة أجرة للوصول الى وجهته قبل ان يزيد قلق العائلة .