م اوحمي
جريا على عادتها حطت زوال يوم الخميس 14 دجنبر الجاري طائرة هليكوبتر بالزاوية البصيرية ببني عياط و قبلها بزاوية تنغملت بأزود و على متنها الحاجب الملكي و الوفد المرافق له و ذلك من اجل تقديم الهبة الملكية لشيخ الزاوية مولاي اسماعيل .
ووجد الحاجب الملكي السميج و الوفد المرافق له رئيس المجلس الترابي ابراهيم حسناوي و رئيس الدائرة و قائد الملحقة الادارية و رجال الامن الوطني و الدرك الملكي و القوات المساعدة و المجلس العلمي و رئيس قسم الشؤون الداخلية .

و بمقر الزاوية البصيرية استقبلهم شيخها مولاي اسماعيل و تقدم وفد من الطلبة الافارقة للسلام عليهم وهم من جنسيات مختلفة السنغال و مالي و …حيث تلوا ايات بينات من الذكر الحكيم ، وحضر مراسيم تسليم الهبة الملكية محمد عطفاوي عامل اقليم ازيلال .
وفي كلمة القاها الحاجب الملكي تطرق من خلالها قبل تسليم الهبة الملكية لشيخ الزاوية الى العناية التي يوليها صاحب الجلالة للزوايا من خلال تنظيم ذكرى وفاة الحسن الثاني رحمه الله .
بعد ذلك تقدم مولاي اسماعيل شيخ الزاوية بالدعاء لملك البلاد.
