(ومع) سلمت لجنة ملكية، اليوم الخميس بإقليم أزيلال، هبتين ملكيتين لشرفاء ومريدي زاويتي تناغملت والبصيرية، وذلك بمناسبة الذكرى ال 19 لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.
وجرى تسليم هاتين الهبتين الملكيتين لمريدي وشرفاء زاوية تناغملت بجماعة ايت تكلا (دائرة بزو)، والزاوية البصيرية بجماعة بني عياط (دائرة أفورار) ، خلال الحفلين الدينيين اللذين أقيما بهاتين الزاويتين، بحضور عامل إقليم أزيلال السيد محمد عطفاوي ورئيس المجلس العلمي المحلي والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وعدد من المنتخبين وممثلي السلطات المحلية والأمنية والعسكرية.

وبهذه المناسبة، رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وبأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.
