ومع/ نظمت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بخنيفرة، يومي 15 و16 دجنبر الجاري ، بتعاون مع المجلس البلدي، حملة طبية خاصة بجراحة الغدة الدرقية بالمستشفى الإقليمي الجديد، استفاد منها 40 مريضا من ساكنة الإقليم.
وأوضح بلاغ لوزارة الصحة، أن العمليات الجراحية، المندرجة في إطار الحملة المنظمة من أجل تحسين وتجويد الخدمات الصحية، ولتخفيف معاناة المرضى مع طول مواعيد الاستفادة من العمليات الجراحية الخاصة بالغدة الدرقية، كللت بالنجاح بفضل تضافر جهود الطاقم الطبي وشبه الطبي المتخصص في أمراض الأنف والأذن والحنجرة.
ولقيت المبادرة، يضيف البلاغ، استحسانا كبيرا لدى ساكنة المنطقة، خاصة في هذه الفترة التي تعرف تساقط الثلوج وانخفاضا شديدا في درجات الحرارة.