عثمان العمراني
اصيب دركيون وأمنيون، في حادثين بالطريق السيار الرابط بين مدينتي برشيد وسطات، استنفرت مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بسطات وولاية أمن سطات، التي انتقل بعض مسؤوليها، رفقة ممثلين عن السلطة الإقليمية والمحلية، إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات للاطمئنان على حالة المصابين والوقوف على مختلف الإجراءات الطبية، وفق ما اوردته صحيفة المساء.
الحادث المروري الأول وقع حينما انقلبت سيارة شرطة كان يستقلها أمنيان، كانا في طريق عودتهما إلى مقر عملهما بالمنطقة الأمنية ببرشيد، وأن دركيين بفرقة الدراجين بالطريق السيار انتقلا إلى مكان الحادث للقيام بالإجراءات اللازمة، وتيسير حركة السير، وأثناء معاينتهما للحادث بالحاجز الفاصل بين مسلكي الطريق صدما من طرف سيارة كان يسوقها أحد الأشخاص كان قادما من الاتجاه المعاكس.
وأضافت الجريدة أن عناصر الدرك بسرية سطات فتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الحادثين وتحديد المسؤوليات.