عثمان العمراني
مباشرة بعد خروجها من مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية نشرت وداد ملحاف الناشطة السابقة في حركة 20 فبراير تدوينة على حائطها ب’فيسبوك’ حول ملف بوعشرين وكتبت :
أود في البداية أن أشكر كل من اتصل بي ، لقد تم استدعائي من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل الإدلاء بإفادتي في قضية توفيق بوعشرين، تعاملهم كان غاية في المهنية ولَم تُمارس علي أية ضغوط أثناء الاستنطاق في انتظار أن يقول القضاء كلمته النهائية في هذا الملف.
أما بخصوص المتطفلين على مهنة الصحافة والذين امتهنوا استباحة كرامة وسمعة المرأة فردي عليهم سيكون بلغة القانون.
وكتبت ايضا في تدوينة أخرى سابقة :
تضامني مع العاملين في جريدة أخبار اليوم وموقعي اليوم24 وسلطانة الذين سيضطرون إلى البحث عن مورد رزق آخر في أقرب وقت ممكن… وتضامني كذلك مع الضحايا المفترضين إن ثبت تعرضهم للاعتداءات الجنسية… دون أن أنسى زوجة توفيق بوعشرين وطفليه…
الله يجعل آخرنا أحسن من أولنا، ويخرج العاقبة على خير.