أطلس سكوب
بعد نداء استغاثة وجه لعامل اقليم ازيلال عبر موقع اطلس سكوب(اضغط هنا) ، تفاعل المسؤول الاول عن الاقليم مع مضامينه واوفد لجنة مختلطة تضم السلطة المحلية و ممثلي قسم التعمير والقسم التقني بالعمالة والمديرية الاقليمية للتعليم وبحضور ممثل عن المجلس الترابي و ممثلة المجلس الاقليمي و جمعية اباء و اولياء التلاميذ و ادارة المؤسسة.


و وقف الجميع على الصوت المبحوح لاحد تلامذة المؤسسة الاعلامي محمد اوحمي ، حيث وجه للمسؤولين نداءا لتأهيل المؤسسة و طالب بإعطائها حقها بعد أن وصلت الى ما وصلت اليه من احتظار يوازيه النتائج الايجابية على مستوى التحصيل الدراسي و هكذا خلص الى مايلي :