اطلس سكوب
في إطار البطولة الجهوية للرياضة المدرسية التي أجريت يوم الاثنين 05مارس الماضي بمدينة الفقيه بن صالح, تمكن فريق فتيات ثانوية الزرقطوني لكرة القدم ممثل مديرية بني ملال من الفوز بالبطولة الجهوية عقب تغلبه في نصف النهاية على فريق مديرية خنيفرة, ثم فريق مديرية الفقيه بن صالح في المباراة النهائية.
تجدر الاشارة ان فتيات مديرية بني ملال اللواتي يدربهن الاستاذ رضوان عواج ستمثلن الاكاديمية الجهوية في بطولة ما بين الجهات نهاية الشهر الجاري فمزيدا من التألق .