والي جهة بني ملال خنيفرة يعطي انطلاقة المرحلة 2’بني ملال- بين الويدان’ لرالي السلك الدبلوماسي المعتمدين في المغرب
متابعة أطلس سكوب
أعطى محمد دردوري والي جهة بني ملال-خنيفرة يوم 09 مارس 2018 انطلاقة المرحلة الثانية “بني ملال-بين الويدان” لرالي السلك الدبلوماسي المعتمدين في المغرب في نسخته 14 .
وتتألف القافلة من 35 سيارة و 88 مشاركة ومشارك من جنسيات مختلفة ( هنغاريا، بولونيا، فنلندا، السنغال، ألمانيا، غانا،نيجيريا، النرويج، النمسا، كرواتيا، الكابون، الولايات المتحدة الأمريكية، بلجيكا، اسبانيا، الجزائر، ايطاليا، فرنسا، البيرو، اسبانيا، المملكة المتحدة).

ويعتبر هذا الرالي فرصة للمشاركين لاكتشاف المؤهلات الطبيعية والثقافية التي تتميز بها جهة بني ملال-خنيفرة.