أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الوداد البيضاوي يتأهل لدور المجموعات رغم هزيمته أمام مضيفه ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري

أبيدجان، 17 مارس 2018 (ومع) تأهل فريق الوداد البيضاوي لدور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، رغم هزيمته أمام مضيفه ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب روبير شامبرو بأبيدجان برسم إياب الدور الأول.

وسجل هدفي الفريق الإيفواري كوامي ديالو في الدقيقتين 39 و84.

واستفاد “الفريق الأحمر” حامل لقب المسابقة من الفوز العريض الذي حققه في مباراة الذهاب التي جرت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد تفوقه على منافسه الايفواري بسبعة أهداف مقابل هدفين.

ويلتقي الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها الدفاع الحسني الجديدي، غدا الأحد، مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي من أجل تأكيد تفوقه في مباراة الذهاب (1-0)، والعودة بالتأهل من قلب ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد