أطلس سكوب ـ ازيلال
سعيا منها إلى تحقيق أفضل النتائج وتشجيع المتعلمات والمتعلمين من أجل المزيد من العطاء، نظمت م.م امي نوارك فرعية تامكا حفل التميز احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا في جميع المستويات وذلك يوم الاربعاء 14مارس 2018.

ومن اهم فقرات الحفل :
– افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة التلميذ محمد حجي من المستوى الخامس.
– تحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني.
– كلمة السيد محمد نسيمي مدير المؤسسة هنأ من خلالها التلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسيا وحثهم على المزيد من العطاء والمتابرة، كما شكر السادة الاساتذة على ما يبذلونه من مجهودات من أجل تعليم الأطفال وتربيتهم.
– اغنية وطنية.
– مداخلات السادة الاساتذة تتخلله
ا أغاني وطنية. – توزيع الجوائز على المتفوقين دراسيا في كل مستوى دراسي.

ولتشجيع الفتاة على التمدرس، خصصت اللجنة المنظمة جائزة للمواظبة والمتابرة والسلوك الحسن والتي كانت من نصيب التلميذة حسناوي نعيمة من المستوى الاول.