ابو وليد
مساء يوم الثلاثاء 27مارس الجاري حل عنصرين من الفرقة الوطنية للشرطة bipg من الدار البيضاء بعد ان اعتقلت شابا يدعى “س د” في عقده الثاني من ذوي السوابق العدلية في النصب عبر الانترنيت قضى بسجن بني ملال ستة اشهر حبسا نافذة بتهمة ابتزاز موظفة بالبلدية مدعيا انه خليجي و يتكلم اللهجة ذاتها .
بعدما ضرب المتهم موعدا مع احدى ضحاياه ببني ملال تعقب اثره رجال الشرطة بسيارة حمراء و بزي مدني فاعتقلوه و نقلوه الى افورار حيث عرجوا الى مركز الدرك الملكي و رافقهم عنصر من الدرك الى منزل والديه بحي بام و تم حجز هاتفه النقال .