هشام بوحرورة
على اثر الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت بالسيد عامل اقليم خنيفرة ، تم نقله على وجه السرعة الى المركز الاستشفائي بالمدينة يوم الاحد 29 ابريل 2018 وخضع لعدة لكشوفات طبية تبين من خلالها إصابته بإلتهاب حاد للزائدة الدودية ، وهو الأمر الذي استلزم إجراء عملية جراحية فورية صبيحة يوم الاثنين 30 ماي 2018 ، وقد تمت العملية بنجاح .
و قيام عامل اقليم خنيفرة بإجراء عملية جراحية بمستشفى عمومي يكون قد وجه رسالة قوية لسياسي المنطقة الذين يهرولون الى المصحات الخاصة داخل الوطن و خارجه ، و أيضا أكد على علو كعب الأطر الطبية بالمستشفيات العمومية.
و حسب مصادرنا فإن عامل اقليم خنيفرة خير بين اجراء عمليته الجراحية داخل أفضل المصحات الخاصة أو بأحد المستشفيات الجامعية لكنه فضل اجراء العملية داخل تراب اقليم خنيفرة .
و في الاخير نتمنى الشفاء العاجل للسيد العامل