م اوحمي
لم تمنع بعضهم مسيرة الرباط من اجل الترسيم وشاركوا زملاءهم و زميلاتهم فوج 2018صبيحة يوم الاثنين 7ماي الجاري في وقفة احتجاجية امام الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين ببني ملال للتنديد بتأخر المنح.
وفي تصريحات متطابقة اكد العديد منهم ان من بين المحتجين من يعيل اسرا ومنهم من لم يجد ثمن تذكرة الحافلة من افورار الى بني ملال او غيره وضاق بهم الانتظار .
وسبق للجامعة الحرة للتعليم ان دقت ناقوس تنبيه المسؤولين بمعاناة المتعاقدين بجهة بني ملال خنيفرة شملت جميع الفئات و نبهت الى تاخر المنحة و صعوبة التكوين بخريبكة و خنيفرة للقاطنين بازيلال و بني ملال و العكس وعقدت النقابة لقاءات مع المسؤولين جهويا للتخفيف من معاناة التعاقد وتبعاته .
و تلقيت النقابة وعدا بصرف حوالات فوج 2018 شهر ماي الجاري وفي انتظار ذلك تستمر المعاناة ….