أطلس سكوب المسلك سعيد
نظمت جمعية أزيلال لمرضى السكري بشراكة مع مندوبية الصحة و بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأزيلال عملية موسعة للكشف المبكر عن داء السكري و ذلك لفائدة تلامذة المؤسسات التعليمية التابعة للجماعة الترابية للمدينة .
العملية نظمت يومي 26 و 27 ماي الجاري بكل من مركزي أزلافن و أزوركي.
و قد استفاد من مركز أزلافن حوالي 450 تلميذا من مؤسسات : أزلافن ، وادي الذهب ، إعدادية تيشيبيت ، إعدادية ولي العهد و ثانوية المسيرة . فيما استفاد حوالي 400 تلميذ في مركز أزوركي و شمل كل من مدرسة الوحدة ،المدرسة المركزية ، مؤسسات الخلية و الشريف الإدريسي و نور العرفان ، الإعدادية الجديدة و الثانوية التقنية و ثانوية أوزود.
و تدخل هذه العملية في إطار الأنشطة التحسيسية و التضامنية التي تقوم بها الجمعية لفائدة المؤسسات التعليمية خلال شهر رمضان من كل سنة .