نبيل يحياوي . بني ملال
كشفت مصادر موثوقة أنه لايزال سكان المسيرة 2 ببني ملال ينتظرون تدخل المسؤولين لحل مشكل مخلفات ما يتركه الباعة من نفايات وبقايا بضائعهم التي يتخلصون منها والتي لم يتم تسويقها و يتركونها بعين المكان.
و أوضحت ذات المصادر أن هذا المشكل دام لسنوات على الرغم من تناوله عبر العديد من المقالات في الصحافة الجهوية، فإن الغريب في الأمر تضيف المصادر ذاتها أنَّ البائع يلجأ في نهاية اليوم إلى كسر بضاعته، ليبقى المشكل الأكبر هو تناول الأطفال الصغار لهذه البقايا والتوجه بها نحو منازلهم.
هذا و تناشد ساكنة المسيرة 2 المسؤولين بالتدخل للحد من هذه العشوائية، و تتساءل في ذات الوقت عن رأي السلطات المعنية ومكتب حفظ الصحة ممَّا يقع بالسويقة العشوائية للمسيرة 2 ببني ملال؟