أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

من يوقف معاناة ساكنة المسيرة 2 بني ملال مع مخلفات السويقة العشوائية ؟

نبيل يحياوي . بني ملال


كشفت مصادر موثوقة أنه لايزال سكان المسيرة 2 ببني ملال ينتظرون تدخل المسؤولين لحل مشكل مخلفات ما يتركه الباعة من نفايات وبقايا بضائعهم التي يتخلصون منها والتي لم يتم تسويقها و يتركونها بعين المكان.


و أوضحت ذات المصادر أن هذا المشكل دام لسنوات على الرغم من تناوله عبر العديد من المقالات في الصحافة الجهوية، فإن الغريب في الأمر تضيف المصادر ذاتها أنَّ البائع يلجأ في نهاية اليوم إلى كسر بضاعته، ليبقى المشكل الأكبر هو تناول الأطفال الصغار لهذه البقايا والتوجه بها نحو منازلهم.


هذا و تناشد ساكنة المسيرة 2 المسؤولين بالتدخل للحد من هذه العشوائية، و تتساءل في ذات الوقت عن رأي السلطات المعنية ومكتب حفظ الصحة ممَّا يقع بالسويقة العشوائية للمسيرة 2 ببني ملال؟


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد