م أوحمي
تمكنت عناصر الدرك الملكي بتنانت في وقت وجيز يوم الاربعاء سابع غشت 2018 من ايقاف سارقي مواشي بأحد الدواوير التابعة لنفوذهم و اعتقال الفراقشي الأول بالسوق الاسبوعي لواولى وهو بصدد بيعها بعد نقلها بواسطة بيكاب و بعد التحقيق الاولى اقتياد المحققين الى شريكه الثاني و عدد مهم من الأغنام المسروقة حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية و تقديمهما للمحاكمة علما أن التحقيق الأولي بين ان احد اللصوص جار المشتكي.
و تزامنا مع عيد الأضحى ينتشر سارقو الأغنام بالدواوير بحثا عن غنائم حيث يسهل عليهم بيعها الا ان يقظة الفلاحين و متعاونيهم غالبا ما تفشل مهمتهم.