أطلس سكوب
قالت مصادر متطابقة من واويزغت إقليم أزيلال في اتصال مع أطلس سكوب “إن لجنة وزارية مكونة من ثلاثة أطر طبية وقفت بعد زوال اليوم الجمعة 26 دجنبر 2014 على غياب أطر مستشفى واويزغت، وعاينت فراغه وانعدام مواظبة أطره.
وأوضحت المصادر، أن اللجنة كشفت لنساء كن بصدد انتظار مجيء الاطر الطبية، أنها قدمت بأمر من وزير الصحة من أجل تقصي حقائق الوضع الصحي بواويزغت، وأضافت المصادر أن اللجنة لم تجد أي إطار طبي، باستثناء مرتفقات كن ينتظرن الاشباح الطبية.
ووقفت اللجنة على كارثة مستشفى واويزغت، حيث النقص الكبير في الاطر الطبية، وكثرة زواره، وتراجع الخدمات الصحية، إذ سبق للتنسيقية المحلية أن نفذت أزيد من 10 وقفات خاصة بالوضع الصحي فقط، دون ان تلقى اي استجابة، حيث لازالت حليمة على عادتها القديمة، بمستشفى واويزغت حتى اشعار آخر..
ترى هل ستغير اللجنة الوزارية شيئا بمستشفى واويزغت والمراكز الصحية بالإقليم، كما صرحت للمواطنات المتواجدات بالمستشفى، أم أن الزيارة ذر للرماد في العيون ليس الا..