أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فضيحة لجنة وزارية للصحة تصور الأشباح بمستشفى واويزغت بأزيلال

 

 أطلس سكوب

قالت مصادر متطابقة من واويزغت إقليم أزيلال في اتصال مع أطلس سكوب “إن لجنة وزارية مكونة من ثلاثة أطر طبية وقفت بعد زوال اليوم الجمعة 26 دجنبر 2014 على غياب أطر مستشفى  واويزغت، وعاينت فراغه وانعدام مواظبة أطره.

وأوضحت المصادر، أن اللجنة كشفت لنساء كن بصدد انتظار مجيء الاطر الطبية، أنها قدمت بأمر من وزير الصحة من أجل تقصي حقائق الوضع الصحي بواويزغت، وأضافت المصادر أن اللجنة لم تجد أي إطار طبي، باستثناء مرتفقات كن ينتظرن الاشباح الطبية.

ووقفت اللجنة على كارثة مستشفى واويزغت، حيث النقص الكبير في الاطر الطبية، وكثرة زواره، وتراجع الخدمات الصحية، إذ سبق للتنسيقية المحلية أن نفذت أزيد من 10 وقفات خاصة بالوضع الصحي فقط، دون ان تلقى اي استجابة، حيث لازالت حليمة على عادتها القديمة، بمستشفى واويزغت حتى اشعار آخر..

ترى هل ستغير اللجنة الوزارية شيئا بمستشفى واويزغت والمراكز الصحية بالإقليم، كما صرحت للمواطنات المتواجدات بالمستشفى، أم أن الزيارة ذر للرماد في العيون ليس الا..

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد