أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فاجعة جديدة.. وفاة سيدة بعد وضعها لمولودة بأيت امحمد إقليم أزيلال

 

بعد حادث وفاة السيدة السعدية بدوار الحاج بجماعة ايت امحمد، انضافت فجر اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر الجاري ضحية جديدة، إذ توفيت سيدة بعد الوضع تدعى فاظمة بن صالح من مواليد 1995.

 

وأكدت المصادر أن الضحية لم تتمكن من تحمل مخاض الولادة، ولفظت أنفاسها في بيتها، بدوار افوزار بجماعة ايت امحمد،  حيث تم دفنها بالدوار في ما نقلت سيارة الاسعاف مولودتها للمستشفى الجهوي ببني ملال.

 

 وقال حميد الكيلاني فاعل جمعوي بأيت امحمد ان بلدته تئن في صمت وحمل المسؤولية لوزارة الصحة التي عليها أن تتجاوب مع نبض الشارع ، فيما قالت مليكة فاعلة جمعوية  من المنطقة “كل سنة نسمع عن وفيات حوامل بدوار أفوزار و أضافت انه من العيب و العار أن يبقى الوضع على ما هو عليه .”


م أوحمي 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد