م أوحمي
بعد تقديمه الاستقالة للسلطة و لمدير مدرسة اولاد عطو بالفقيه بن صالح لأسباب شخصية حتمت عليه العمل خارج الدوار تمنى بدوي احمد الرئيس القديم لجمعية اباء و اولياء التلاميذ مسيرة موفقة وقال لن أبخل عن الجمعية بالمساعدة كلنا سمحت لي الظروف .
وبعد زوال يوم السبت سادس اكتوبر 2018 عقد اجتماع لتجديد المكتب ترأسه مدير المؤسسة استهل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعنا امام وخطيب الجمعة واختتم اللقاء بالدعاء للمكتب المسير بالتوفيق والسداد و انطلق الاجتماع بتلاوة التقريرين الادبي والمالي من طرف السيدة بهيجة الضويف وبعد ذلك اعطى السيد المدير نبذة عن الادوار التي تضطلع بها الجمعية .ثم تم انتخاب المكتب بالتراضي والاجماع الذي جاء على الشكل التالي :
الرئيس حسن اقديم / نائبه الناصري الشرقي /الامين بهيجة ضويف /نائبه درواش حسن/الكاتب النيبي ع الكريم/ المستشارون يونسي الحبيب باطش الحسين.