م اوحمي
فوجئت ساكنة تيموليلت بحرث مسلك طرقي بالطريق الرابطة بين ايت عمير التابعة اداريا لفم اودي وتيموليلت اذ استغل حسب مصادرنا احد الأشخاص قرب تعبيد المسلك على طول 2 كلم حيث كان موضوع عدة مرافعات بعمالة اقليم ازيلال ومجلس الجهة، صاحب التمويل من اجل المطالبة بتعويض.
وحسب مصادرنا فان قائد افورار دخل على الخط لأن المقطع المعني يدخل في تراب تيموليلت وأغضب المهتمين ، و حاولنا الاتصال بالمعني بالأمر للوقوف على حقيقة الفعل خصوصا وان المقطع كان مسلك لمستعملي الطريق لسنوات، دون أن نتمكن من ذلك.