تنسيقية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد تطالب بصرف أجور فوج 2018 وتستنكر تصرفات المدير الاقليمي بالفقيه بن صالح وتدعو إلى مشاركة مكثفة في اضراب 3 يناير
أطلس سكوب
في بيان شديد اللهجة شجبت التنسيقية الجهوية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بجهة بني ملال خنيفرة، لغة التهديد والوعيد والتضييق في حق الأساتذة والأستاذات، بعد تعرض مناضلي ومناضلات التنسيقية الجهوية بمديرية الفقيه بن صالح لتهديدات وتضييقات ، وفق ما أورده بيان جديد للتنسيقية، اطلع عليه موقع” أطلس سكوب”.
وأعلنت التنسيقية الجهوية للأساتذة الذين فرض عليه التعاقد بني ملال خنيفرة، للرأي العام المحلي والوطني ما يلي :
• مطالبتها بصرف أجور أساتذة فوج 2018 حالا.
• مطالبتها بالتعويضات العائلية وتعويضات نواب المدراء.
• تنديدها و شجبها لكافة التهديدات التي يتعرض لها مناضلو التنسيقية بالجهة خاصة تصرفات المدير الإقليمي بالفقيه بن صالح وتصرفات بعض المدراء .
• تحميلها كامل المسؤولية للأكاديمية فيما يتعرض له الأساتذة والأستاذات من تنكيل واستفزازات.
• عزمها اتخاذ أشكال نضالية غير مسبوقة في حالة استمرار هذه الممارسات في حق أي أستاذ أو أستاذة.
• رفضها المطلق ل”سرقة” جيوب الأساتذة بشكل إرتجالي بحجة ما يسمى الإقتطاع.
ووجه المكتب الجهوي نداء لعموم الأساتذة والأستاذات لمواصلة النضال محليا وجهويا ووطنيا حتى تحقيق جميع المطالب وإسقاط مخطط التعاقد. كما يهيب المكتب بكل الأساتذة والأستاذات للإنخراط المكثف في المحطة المقبلة يوم 03 يناير.
