أطلس سكوب
أعطى السيد المدير الإقليمي لقطاع التربية الوطنية بالفقيه بن صالح الأحد الاخير 6 يناير الجاري ، بحضور رئيسة المركز الإقليمي للامتحانات وبعض الأطر الإدارية والتربوية بالثانوية التأهيلية بئر أنزران ، انطلاقة حملة النظافة المنظمة بالمؤسسة بتأطير من نادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان ، بدعم من جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ .

وتروم هذه الحملة المنظمة تحت شعار: ” معا من أجل ترسيخ وتثبيت السلوكات الايجابية” ، ترسيخ السلوك المدني والبيئي في نفوس التلاميذ ، وتربيتهم على قيم المواطنة والسلوك الإيجابي إزاء المجتمع والمحيط السوسيو ثقافي .
