بوعزى بونو ـ
في سابقة هي الاولى من نوعها على الصعيد الوطني قام السيد عامل اقليم برشيد بسحب رخصة سيارة اجرة من الصنف الاول من صاحبها و ذلك لعدم التزامه بمضامين المذكرة الوزارية رقم 61 التي تنص على اعتماد العقد النموذجي كوثيقة رسمية دون غيرها من العقود في تنظيم العلاقة التعاقدية بين صاحب المأذونية و المستغل.
و بما ان صاحب الماذونية لم يلتزم بالقانون، حيث عمد الى تحرير عقد عرفي عوض العقد النموذجي .
و في ما يلي نص القرار العاملي الذي بموجبه تم سحب هذه الرخصة :
