م أ وحمى
يبدو أن مشاكل قطاع الصحة لن تنتهي في ظل الخصاص في الموارد البشرية والتجهيزات وعدم تعيين المسؤولين وعلى رأسهم المدير الإقليمي للصحة بأزيلال الذي لم يتم تعيينه إلى حدود اليوم.
ولكن ليس بغريب على المتابعين للقطاع الصحي ما يعيشه القطاع بجميع الجماعات الترابية و اليوم حيث الى حدود الساعة عجزت وزارة الدكالي عن إصلاح أعطاب سيارة الإسعاف التابعة للمركز الصحي بأفورار، فيوم الجمعة 25 أبريل 2019 تعرض شاب من حي اللوز للسعة عقرب ليلا و لقي ذوي المصاب، صعوبة في نقل المصاب إلى بني ملال بعد علمهم أن سيارة الوزارة توجد بعاصمة الإقليم تنتظر دورها لإصلاحها وتغيير عجلاتها المهترئة وهو الوضع الذي بات يحرج المسؤولين على القطاع.