سعيد فجروي
تمكنت الوقاية المدنية اليوم 06 مايو الجاري من انتشال جثة الغريق المسمى قيد حياته الحسين ايت ايشو الذي ينحدر من تيلوكيت اقليم ازيلال كان قيد حياته يتابع دراسته بالثانية بكالوريا بثانوية واويزغت التاهيلية “القسم الداخلي “، وبعد انطلاق مسلسل البحث مند يوم أمس تمكن ضفادع الوقاية المدنية لمدينة بني ملال الجهوية من العثور على جثته وانتشالها من أعماق مياه البحيرة ونقلها الى المستشفى الجهوي من أجل التشريح .

وكان الضحية قد رافق أصدقاءه وأحد أقاربه إلى بحيرة سد بين الويدان وبالضبط عند نقطة” احملي” صباح يوم الأحد 05 ماي 2019 ، قصد الاستجمام ، قبل أن يغرق .
وبهذه المناسبة الأليمة نتوجه بالتعازي الحارة لكل أفراد عائلة الفقيد ايت شو .