أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

أولاد أمبارك تعرض نفاياتها الرمضانية على قارعة الطريق الوطنية دون حسيب ولا رقيب

م أوحمي 

 

لم  يكترث مسؤولو اولاد امبارك التابع اداريا لبنى ملال بالوضع البيئي للبلدية و خاصة وسط المركز بمحاذاة الطريق و 8.حيث أكوام النفايات الناجمة عن تحضيرات وجبات الإفطار. 


هذه النفايات لم تحرك  المسؤولين الذين يترددون عليها يوميا قاصدين مقاهي محطات البنزين .

 

فهل يتحرك ضمير أحدهم لتنظيف واجهة المركز لتحسين صورة المدينة على الاقل أمام السياح الاجانب ، حيث تمر يوميا حافلات تنقل السياح إلى بني ملال ومراكش، اما المواطنين فقد تعودوا على مثل هذه المشاهد..؟؟

 


 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد