م أوحمي
لم يكترث مسؤولو اولاد امبارك التابع اداريا لبنى ملال بالوضع البيئي للبلدية و خاصة وسط المركز بمحاذاة الطريق و 8.حيث أكوام النفايات الناجمة عن تحضيرات وجبات الإفطار.
هذه النفايات لم تحرك المسؤولين الذين يترددون عليها يوميا قاصدين مقاهي محطات البنزين .

فهل يتحرك ضمير أحدهم لتنظيف واجهة المركز لتحسين صورة المدينة على الاقل أمام السياح الاجانب ، حيث تمر يوميا حافلات تنقل السياح إلى بني ملال ومراكش، اما المواطنين فقد تعودوا على مثل هذه المشاهد..؟؟