م أوحمي
انطلقت كما هو معلوم صباح يوم الاثنين 17 يونيو الجاري الامتحان الوطني الاشهادي لنيل شهادة السلك الإعدادي احرار بمديرية ازيلال في ظروف تنظيمية جيدة وتدبير مسؤول من طرف جميع المتدخلين.
وحول أجواء الامتحان الجهوي وكذا حالات الغش، تم توفير كل الإمكانيات لتمر في ظروف تنظيمية جيدة، حيث تم ضبط 21 حالة غش بمادة الرياضيات بثانوية التاهيلية المسيرة بازيلال ، اليوم الأربعاء 19 يونيو الجاري من خلال ضبط هواتف هواتف خلوية عبر استعماله تقنية الواتساب ، وقام مدير مركز الامتحان بتحرير محضر الغش .