أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ضبط 21 حالة غش باستعمال هاتف نقال بأزيلال خلال امتحان الثانوي الإعدادي وفي مركز واحد فقط

م أوحمي 

 

  انطلقت كما هو معلوم صباح يوم الاثنين 17 يونيو الجاري  الامتحان الوطني الاشهادي لنيل شهادة السلك الإعدادي احرار  بمديرية ازيلال  في ظروف تنظيمية جيدة وتدبير مسؤول من طرف جميع المتدخلين.

 

     وحول أجواء الامتحان الجهوي وكذا حالات الغش،  تم توفير كل الإمكانيات لتمر في ظروف تنظيمية جيدة، حيث تم ضبط 21 حالة غش بمادة الرياضيات  بثانوية التاهيلية المسيرة بازيلال ، اليوم الأربعاء 19 يونيو الجاري  من خلال ضبط هواتف هواتف خلوية عبر استعماله تقنية الواتساب ، وقام مدير مركز الامتحان  بتحرير محضر الغش .

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد