م أوحمي
مرة أخرى وفي غياب المصل تعرض شاب من مواليد 1996 القاطن بدوار منضبض بتيفرت نايت حمزة للدغة أفعى ظهر يوم الثلاثاء ثاني يوليوز الجاري نقل على اثرها على عجل من طرف سيارة إسعاف الجماعة الترابية إلى المستشفى الجهوي ببني ملال.
وعاب فاعلون على وزارة الدكالي صمتها المحتشم و عجزها على إيجاد حلول لمشاكل قطاع الصحة ولسعات العقارب و لدغات الأفاعي التي أودت بحياة أبرياء.