أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

عُطل في شباك بريد المغرب بواويزغت يحرم المواطنين من أموالهم ؟

ن ي ـ واويزغت

 


لايزال العديد من زبناء “بريد المغرب”  بمركز واويزغت ينتظرون التدخل لإصلاح شباك بريد بنك بعد أشهر من تخريبه، وعبر عدد من زبناء البريد في اتصال بالموقع عن استيائهم من عدم تمكنهم من سحب أموالهم عن طريق الشباك الأوتوماتيكي من مدة، ما اضطرهم إلى الوقوف  في طوابير  للحصول على اموالهم.

 

 وأكد عدد من زبناء البنك في اتصال هاتفي مع موقع “أطلس سكوب”، أن محنتهم ازدادت في الأيام الأخيرة قبيل عيد الاضحى، وتوقعوا أن تزداد خلال عطلة العيد.

 

وينتظر زبناء بريد بنك بشغف كبير في  مركز واويزغت ، تمكينهم من سحب أموالهم عن طريق الصراف الآلي. 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد