ن ي ـ واويزغت
لايزال العديد من زبناء “بريد المغرب” بمركز واويزغت ينتظرون التدخل لإصلاح شباك بريد بنك بعد أشهر من تخريبه، وعبر عدد من زبناء البريد في اتصال بالموقع عن استيائهم من عدم تمكنهم من سحب أموالهم عن طريق الشباك الأوتوماتيكي من مدة، ما اضطرهم إلى الوقوف في طوابير للحصول على اموالهم.
وأكد عدد من زبناء البنك في اتصال هاتفي مع موقع “أطلس سكوب”، أن محنتهم ازدادت في الأيام الأخيرة قبيل عيد الاضحى، وتوقعوا أن تزداد خلال عطلة العيد.
وينتظر زبناء بريد بنك بشغف كبير في مركز واويزغت ، تمكينهم من سحب أموالهم عن طريق الصراف الآلي.