مروة ح ـ
هكذا علقت مغردة مغربية على فضيحة سقوط شاحنة بطريق رئيسية بمنطقة الولفا بالدار البيضاء، تزامنا مع التساقطات المطرية التي عرفتها بلادنا نهاية الاسبوع المنصرم، حيث كشفت الحادثة مرة أخرى عن هشاشة بنيتنا التحتية، وأكدت أن ما وقع بالجنوب المغربي ومركب مولاي عبد الله، ليس حالة شادة أو استثناء، بل تحول الامر إلى قاعدة.
فإلى متى يظل مسلسل الفضائح مستمر، دون أن نرى تحقيقا نزيها في حق المسؤولين عنها، وإلى متى يبقى المسؤولون يتحدثون عن المسؤولية السياسية والادارية، كسبيل للإفلات من العقاب؟