م أوحمي
خرج أمس يوم الجمعة 30 غشت 2019 ، العشرات من سكان دوار اهل سوس بالفقيه بن صالح في مسيرة غضب بعدما شاع خبر تفويت 119 هكتار لاقامة مشروع المنطقة الصناعية ورددوا شعارات قوية بعدما قطعوا مسافة طويلة مشيا على الأقدام.
وتجمهر المحتجون من اهل سوس لفقيه بن صالح بالمنطقة المعروفة ب’النمرو’ الطريق الوطنية 11 والتي تفصل بني ملال والفقيه بن صالح، حيث عرفت حركة السير توقفا لمدة غير طويلة بعد تدخل السلطات و القوات العمومية.
ووجد احد نواب أراضي الجموع صعوبة في التواصل مع الغاضبين الذين أكد لهم أن توقيعه للتفويت خط أحمر وهو ما أكده لهم ممثلهم حيث قال أنه أخبر المسؤولين بعدم التوقيع إلى حين استشارة القبيلة و ارتفعت أصوات الغضب مطالبة باقالة نواب أراضي الجموع كبار السن وتعويضهم بشباب طموح يحمل كفاءات عالية.