م أوحمي:
قام طاقم من قناة سكاي نيوز العربية صبيحة يوم الجمعة 23 يناير 2015 بزيارة لمركز إيواء المشردين ببني ملال حيث كان في استقبالهم قائد المقاطعة و اطلع الصحفيون على ظروف استقبال المشردين حيث تم تصوير أماكن الإيواء و علمنا أن أزيد من 56 مشرد و مشردة تم إيواؤهم في ظروف إنسانية جيدة ينحدرون من مدن مختلفة وادي زم و الشاون و خريبكة و الدار البيضاء و غيرها و تجندت السلطات و معها المجتمع المدني لإنجاح العملية التي تقي المستفيدين و المستفيدات من برودة الطقس .
الزيارة تزامنت مع تواجد فريق أمني يقوم يأخذ بصمات الضيوف لتحديد هويتهم الحقيقية و كانت مناسبة لزيارة مخزن المركز الذي يحتوي ألبسة و مواد غذائية .
القناة تنقلت بعد ذلك إلى مقر أكاديمية وزارة التربية الوطنية و اطلعت و عاينت مجموعة من المساعدات في طريقها يوم السبت 24 يناير 2015 إلى زاوية أحنصال و تضم ألبسة للتلاميذ و مساعدات لعائلاتهم من مواد غذائية و أفرشة و برتقال مساهمة من عدة شركاء و هي المبادرة الإنسانية التي لقيت في ما قبل استحسانا لذى المهتمين .