م أوحمي
علمنا مع انطلاق الدراسة صبيحة اليوم الجمعة 13 نونبر 2019 انه بينما كان مدير للتعليم الابتدائي متقاعد يؤم بمغادرة الثانوية الاعدادية بايمداحن التي حل بها لقضاء بعض أغراضه اصطدمت سيارته بسيارة للنقل المدرسي تابعة لدوار زلكن وتسببت في حادثة سير خطيرة.
وعجلت الحادثة بحضور السلطة المحلية والدرك الملكي و مختلف سيارات الإسعاف من الجماعات المجاورة حيث أكدت لنا مصادرنا أن حالة المدير الذي كان يقود سيارته و 12 تلميذا تستدعي نقلهم من المركز الصحي لابزو إلى المستشفى الجهوي ببني ملال.
بالشفاء العاجل لجميع الضحايا. ومزيدا من الحذر