أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

نشاط بيئي إشعاعي بمركزية م م أيت ايحيى أزيلال

م أوحمي 


بشراكة  بين  جمعية الاعالي للصحافة و  ووزارة الطاقة و المعادن و البيئة  أقيم حفل إشعاعي بيئي صبيحة يوم السبت 28 دجنبر 2019  حضره ممثل السلطة المحلية  و ممثل مديرية وزارة الطاقة و المعادن و البيئة و مدراء مؤسسات تعليمية ببني عياط و فعاليات جمعوية  و رئيس المجلس و نوادي بيئية تابعة للمؤسسات تعليمية بكل من أزيلال و الفقيه بن صالح و المنسق الإقليمي للبيئة. 

 

افتتح النشاط  الذي اتته الفنان التشكيلي المعروف احمد عليبا الذي شارك في أول مهرجان وطني للفنون التشكيلية  بالرباط ممثلا عن أزيلال بالنشيد الوطني لينتقل الضيوف إلى إعطاء الانطلاقة لغرس شجيرات بفضاء المؤسسة التي استفادت و باقي المؤسسات من أزيد من 300 شجيرة إلى جانب توزيع قبعات و اقمصة تؤرخ للحدث.

 

وقام بتنسيق فقراته عزيز مولوع احد اعضاء الجمعية المنظمة حيث ألقيت كلمات معبرة شارك فيها رئيس جمعية الأعالي للصحافة و رئيس جمعية اطلس و جمعية تيفاوين و  مدير المؤسسة و ممثل وزارة الطاقة و البيئة  الذين اشادوا بالحدث الذي يعد من أهم مواضيع الساعة حيث قامت الجمعية  بصباغة لوحات معبرة  بجدران المؤسسة  ساهم فيها الفنان مشكوري.

و قام ثلامذة المؤسسة بتقديم فقرات مسرحية و أناشيد بيئية صفق لها الجميع  حيث كانت مناسبة للأطفال بتتبع مهارات الفنان عليبا عن قرب ليختتم النشاط بتوزيع  شواهد شكر للمساهمين و المساهمات. 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد