كمال ونناش
تم يوم الأحد 23فبراير تنظيم دورة تكوينية لفائدة المقبلين على مباراة الإدارة التربوية بدار الشباب الزرقطوني بأزيلال من تنظيم جمعية القلم لنساء ورجال التعليم.

وقد تم تسيير الدورة التكوينية من طرف الأستاذ كمال ونناش وتأطير من طرف الأساتذة الأفاضل كل واحد بمداخلته بدئ بالمتصرف التربوي عبد الرحيم ايت علا الذي حاول أن يقف عند المرجعيات القانونية والتشريعية للإدارة ثم مداخلة المتصرفة التربوية زهور المجدوبي حول الحياة المدرسية وفي الأخير ثم الوقوف عند مداخلة ثالثة بعنوان كيفية التعامل مع وضعيات في الإدارة من تأطير المتصرف التربوي حاتم العواج.

وقد عرفت أشغال الدورة حضور متميز لكافة الأساتذة المقبلين على المباراة.