أطلس سكوب ـ
تفاعل سكان تيزي نسلي مع البلاغ الوزاري الداعي إلى إغلاق المقاهي والحمامات وكل الأماكن العمومية ،بكل جدية تحت مراقبة السلطات المحلية مساء يوم أمس ، كما تمت الإستجابة لدعوات أطلقها رواد على مواقع التواصل الإجتماعي والتي طالبوا من خلالها بلزوم البيت لمدة خمسة عشر يوما ،لمحاصرة كوفيد 19 .
وقد خفت حركة السكان في الشارع المركزي وكل الأزقة ولو جزئيا ،خاصة بعد تزامن هذه الإجراءات الإحترازية مع برودة الأجواء ٠
وقد انخرط بعض النشطاء والمتطوعون من أهل البلدة في حملة تحسيس وتوعية بتصوير فيديوهات توضح خطورة هذا الوباء ، ونشرها في العديد من الصفحات الإلكترونية التي تهتم بالشأن المحلي ،كما تم توجيه النداء من مئذنة المسجد المركزي إلى الساكنة لتفادي التجمعات ولزوم البيت وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.
الصحفي المتدرب : محمد مجي