أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

والي جهة بني ملال خنيفرة يتفقد مستشفيات إقليم بني ملال

محمد كسوة 


في إطار تتبع الإجراءات الإحترازية المتخذة من طرف المديرية الجهوية للصحة على مستوى المستشفيات بإقليم بني ملال، قام السيد الخطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال صباح اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية  لعدد من المستشفيات بالإقليم، وذلك للاطلاع عن قرب عن التدابير الاحتياطية المتخذة على مستوى هذه المؤسسات الصحية خاصة فيما يتعلق بتقديم الإسعافات الضرورية للحالات الوافدة عليها والتصدي لأية إصابة محتملة بالفيروس.


 وتم الوقوف على مدى جاهزية هذه المؤسسات الصحية لاستقبال واستقطاب الحالات المحتملة بالاقليم، خاصة فيما يتعلق بتوفير أسرة الإنعاش وأسرة العزل الصحي وجميع الأجهزة والوسائل اللازمة لاستقبال الحالات ونقل العينات لمعهد باستور بالرباط.



تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد