أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

31 سيدة حامل بالمملكة اكتشفت إصابتهن بفيروس (كوفيد-19) منذ بدايته، من دون تسجيل أية حالة وفاة

الرباط 21 ماي 2020 /ومع/ كشفت وزارة الصحة ، اليوم الخميس ، أن 31 سيدة حامل بالمملكة اكتشفت إصابتهن بفيروس (كوفيد-19) منذ بدايته، من دون تسجيل أية حالة وفاة.

وأوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، في تصريح نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء مباشرة على قناتها “M24″، وإذاعتها “ريم راديو”، أن 30 من هؤلاء الحوامل كانت أعراضهن بسيطة جدا، بينما سيدة واحدة كانت إصابتها متوسطة الخطورة.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد