محمد كسوة
تمكنت عناصر الوقاية المدنية بأفورار بمساعدة رجال الدرك الملكي والسلطة المحلية والساكنة قبل قليل من إخماد النار التي اندلعت نار بمنزل بدوار أيت مصاد التابع لجماعة تيموليلت إقليم أزيلال، نتيجة تسرب غاز من قنينة كبيرة.

وأفادت مصادر من عين المكان أن النيران نشبت بالمنزل حين كانت ربة البيت بصدد إعداد وجبة الغذاء بواسطة طنجرة ضغط وضعتها فوق قنينة غاز صغيرة، ونتيجة تسرب الغاز من قنينة كبيرة بجانبها اشتعلت النار بالمطبخ التي أتت على جميع محتوياتها دون أن يخلف خسائر بشرية.

وأضافت ذات المصادر أن سرعة تدخل عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطة المحلية والجيران مكن من إخماد ألسنة اللهب بعد إبعاد القنينتين خارج المطبخ.
