أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حصيلة جديدة لفيروس كورونا بجهة بني ملال خنيفرة: 119 حالة إصابة/ 80 حالة ببني ملال و90 حالة شفاء

أطلس سكوب ـ محمد كسوة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة عن تسجيل 119 حالة مؤكدة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد بالجهة خلال 24 ساعة الماضية، منها 80 حالة بإقليم بني ملال، 2 حالات  بإقليم ازيلال، 32 حالة بإقليم خريبكة و 5 حالات باقليم خنيفرة، ليصل إجمالي الحالات المؤكدة بالجهة  2096.

وأضاف بلاغ المندوبية الجهوية حول الحالة الوبائية لفيروس كورونا المستجد بجهة بني ملال خنيفرة ليوم الأحد 23 غشت 2020 إلى حدود السادسة مساء، أنه تم تسجيل 90 حالة جديدة للشفاء 40 بإقليم أزيلال، 28 حالة بإقليم الفقيه بن صالح، 14 حالة بإقليم خريبكة و 8 حالات بإقليم خنيفرة، ليبلغ إجمالي حالات الشفاء بالجهة 858 حالة، كما تم تسجيل 2 حالات وفاة جديدة بالجهة، حالة واحدة بكل من أقاليم الفقيه بن صالح  و ازيلال، ليصل إجمالي حالات الوفاة بالجهة  23 حالة.

وأشارت المديرية في ذات البلاغ أن مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بالجهة بلغ 1215حالة، فيما إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حالة 80835.

 وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد