أطلس سكوب ـ
علم من مصادر مطلعة، أن 3 أشخاص أصيبوا فيروس كورونا بمركز واويزغت، وحالتين جديدتين بفم الجمعة وحالة واحدة بأيت امحمد.
وأضافت المصادر أن المصابين بفيروس كورونا بأيت امحمد وفم الجمعة، من المخالطين ، ونفس الشيء بالنسبة للحالات ال 3 التي سجلت اليوم بمركز واويزغت، كانت حالات مشتبه فيها بعد تسجيل حالة اصابة سيدة من أقاربهم وهي من المهنيين بباشوية أزيلال.
وفي آخر نشرة حول مستجدات الوضعية الوبائية بإقليم أزيلال أكدت المديرية الإقليمية للصحة بأزيلال أنه تم تسجيل 21 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بالإقليم ليوم أمس السبت موزعة كالتالي:
-18 حالة بباشوية أزيلال
-02 حالتين بدائرة أفورار
-01حالة واحدة بدائرة ولتانة
ليصل مجموع الحالات المؤكدة في إقليم أزيلال إلى 623 حالة مؤكدة، و 189 حالة نشطة.
كما ان حالات الشفاء استقرت في431 حالة الشفاء، كما لم يتم تسجيل أية حالة وفاة بالإقليم اليوم، لتستقر عدد الوفيات في 03 حالات إلى حدود الآن.
وأشار ذات البلاغ انه تم استثناء 64 حالة جديدة موزعة كالتالي:
– 34حالة مستبعدة بأزيلال المركز
– 08 حالة بدائرة ولتانة
– 22حالة بدائرة أفورار.
ليصل مجموع الحالات المستبعدة إلى 12634 حالة مستبعدة.