أطلس سكوب
احتج مواطنون أبلغوا صباح اليوم الخميس 10 شتنبر الجاري بإصابتهم بفيروس كورونا، على إرغامهم على أداء واجب نقلهم على متن سيارة الاسعاف من فم الجمعة إلى مستشفى القرب بدمنات من أجل العلاج.
وأفاد أحد المصابين من فم الجمعة المركز في اتصال بموقع “أطلس سكوب”، أن سائق سيارة الاسعاف طلب من 5 أفراد أداء مبلغ 250 درهما، ذهابا الى مستشفى القرب بدمنات.
وأضاف المتحدث أن الاشخاص المعنيين قبلوا أداء تكاليف السفر على مضض من أجل العلاج بعد إصابتهم بالفيروس.
وللإشارة فقد توصل 5 أشخاص مخالطين صباح اليوم الخميس بخبر إصابتهم بفيروس كورونا بعد الاعلان عن نتائج الكشوفات الطبية التي أجريت لهم.
الصورة تعبيرية