أطلس سكوب ـ واويزغت
بمناسبة الدخول المدرسي 2020/2021 باشرت المؤسسة في تنفيذ برنامجها الاستعدادي لبداية السنة الدراسية بالتنسيق مع جمعية أمهات واباء واولياء التلاميذ، السلطات الترابية، والمجلس الجماعي، وكان بداية هذا التنسيق بتنظيف وتزيين فضاء المؤسسة من طرف جمعية أمهات واباء واولياء التلاميذ التي قامت بعمل جبار الذي اعطى وجها جديدا للمؤسسة.
كما لبى المجلس الجماعي وبدون تردد طلب ارسال فرقة للتعقيم القبلي للمؤسسة بتاريخ 02/09/2020 من خلالها تم تعقيم جميع مرافق المؤسسة، لتعاود نفس العملية يوم 07/09/2020 بتعقيم الفصول الدراسية قبل دخول التلاميذ.
كما قامت المؤسسة بتشوير جميع الممرات والمسالك وبتطبيق جميع التدابير والاحترازات كما ورد في البروتوكول الصحي وذلك ب:
– توفير مواد التعقيم بجميع اصنافها
– احواض التعقيم خاصة بالمتعلمين وأخرى للأطر التربوية والإدارية
– بملتمس من جمعية أمهات واباء واولياء التلاميذ, وفرت السلطات الترابية بواويزعت الحواجز الحديدية لتسهيل عملية الاصطفاف وضمان التباعد الجسدي بين المتعلمات والمتعلمين .

صور الحواجز الحديدية لحماية التلاميذ أمام باب المؤسسة باعدادية محمد السادس بواويزغت
وقدم طاقم المؤسسة تشكراته لكل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح عملية الدخول المدرسي وخصوصا الاطر التربوية بالمؤسسة التي ساهمت بشكل فعال ومسؤول في كل مراحل الدخول المدرسي.
