أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اغلاق مدرسة بالفقيه بن صالح بعد إصابة أستاذة بفيروس كورونا

محمد كسوة


أكدت مصادر موثوقة أنه تم إغلاق أبواب مدرسة الحبابيس المركزية التابعة لجماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بن صالح منذ يوم أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري بسبب تأكد إصابة أستاذة بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت المصادر أن الأستاذة ظهرت نتيجة تحليلتها إيجابية مساء يوم الثلاثاء الماضي لكونها مخالطة لزوجها المصاب الذي يشتغل بقطاع العدل ببني ملال.

وأشارت ذات المصادر أنه سيتم إغلاق المؤسسة إلى حين ظهور  التحاليل المخبرية للمخالطين من زملائها الأساتذة الذين أجروا التحاليل أمس الأربعاء بمدينة سوق السبت.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد