أطلس سكوب
أطلس سكوب موقع اخباري مغربي
afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مستجدات الحالة الوبائية بجهة بني ملال خنيفرة.. 116 حالة إصابة، 69 حالة شفاء و3 وفيات

أطلس سكوب ـ محمد كسوة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة عن تسجيل  116 حالة مؤكدة جديدة بالجهة خلال 24 ساعة الماضية، منها 26 حالة بإقليم بني ملال، 24 حالة بإقليم خريبكة، 21 حالة بإقليم خنيفرة و 45 حالة بإقليم الفقيه بن صالح، إجمالي الحالات المؤكدة بالجهة 4569 حالة.

وأشار بلاغ المديرية الجهوية للصحة في بلاغها حول مستجدات الحالة الوبائية بجهة بني ملال خنيفرة اليوم  الخميس 17 شتنبر 2020 إلى حدود الساعة السادسة مساء إلى تسجيل 69 حالة جديدة للشفاء 10 حالات باقليم الفقيه بن صالح، 26 حالة باقليم بني ملال، 27 حالة بإقليم خريبكة و 6 حالات بإقليم خنيفرة، ليصل إجمالي حالات الشفاء بالجهة: 3597 حالة.

وحسب ذات البلاغ فإنه تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة بالجهة، منها حالة واحدة بإقليم بني ملال  و 2 حالات بإقليم خريبكة، ليصل إجمالي حالات الوفاة بالجهة منذ ظهور الوباء 64 حالة، فيما مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج بالجهة907 حالة، وإجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 96622 حالة.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد