أمام ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، انخرط المجلس العلمي المحلي لبني ملال بكل مسؤولية وفاعلية في الحملة التحسيسة التي تقوم بها السلطات المحلية وبعض جمعيات المجتمع المدني بمدينة بني ملال.
واستهدفت هذه الحملة التحسيسة التي انخرط فيها مجموعة من أعضاء المجلس العلمي المحلي لبني ملال وعدد من المرشدين الدينيين بمعية قائدة الجماعة وأعوان السلطة، مجموعة من شوارع المدينة والأسواق من خلال الإتصال المباشر مع المواطنين.
.jpg)
.jpg)