أطلس سكوب – عمر طويل
أعلنت كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، عن انطلاق امتحانات الدورة الاستدراكية الربعية لهذا للموسم الجامعي 2019-2020، أيام 16 و17 و 18 أكتوبر الجاري بالنسبة للفصلين الرابع والسادس.

وأوضحت عمادة كلية الآداب ببني ملال، أن امتحانات الدورة الاستدراكية الربعية ستجرى بمركز بني ملال، مركز الفقيه بن صالح، مركز أزيلال، مركز خريبكة، مركز خنيفرة، مركز تاكلفت، مركز دمنات ومركز القصيبة.
وأكدت العمادة في بلاغها، أنه نظرا للعوامل اللوجستيكية وارتباطا بأعداد الطلبة المستدركين من الطالبات والطلبة، فإن الطلبة المنتمين لمركز تنانت سيجتازون الامتحانات الاستدراكية بمركز دمنات، والطلبة المنتمين لمركز أغبالة سيجتازون الامتحانات الاستدراكية في مركز القصيبة.

وأشارت مصادر مسؤولة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بني ملال، أن الامتحانات العادية للدورة الربيعية المؤجلة لهذه السنة، مرت في ظروف صحية وتربوية جيدة، بفضل تظافر جهود جميع المتدخلين، مضيفة أن الطاقم الإداري والتربوي بالكلية بتنسيق مع جميع الشركاء والمتدخلين، ستعمل على إنجاح امتحانات الدورة الاستدراكية بنفس الروح والمسؤولية في ظل الظروف الاستثنائية التي تعرفها الممكلة جراء تفشي وباء كورونا.