أطلس سكوب
دفع الارتفاع المتسارع لحالات الإصابة بفيروس كورونا بجهة الدار البيضاء، وزارة التربية الوطنية إلى اتخاذ إجراءات إضافية للحد من الإصابة بفيروس كورونا، إذ قررت منع الاجتماعات والتجمعات أمام أبواب المؤسسات والتقيد الصارم بالبروتوكول الصحي.
في مراسلة للأكاديمية الجهوية للتربية بجهة الدار البيضاء سطات موجهة إلى المديرات والمديرين الإقليميين ومديرات ومديري مؤسسات التعليم العمومي والخصوصي، دعا عبد المومن طالب، مدير الأكاديمية، إلى إغلاق قاعات الأساتذة مؤقتا، والحد من الاجتماعات إلا للضرورة القصوى، على ألا تتجاوز الحد المسموح به، ومنع وفض تجمعات التلاميذ والتلميذات داخل فضاءات المؤسسة وأمام أبوابها بتنسيق مع السلطات المحلية، وفق ما أوردته الاحداث المغربية.