لحسن أكرام ـ أطلس سكوب
أشرف العامل الجديد محمد العطفاوي بعد زوال اليوم الثلاثاء 17 فبراير الجاري، على حفل تكريم عدد من الموظفين المحالين على التقاعد، ويتعلق الأمر بكل من السيد، محمد مودو، الغازي يوسف، محمد رتاب، احمند بوحمند، والناصري التهامي.
وأكد السيد عامل أزيلال، خلال كلمة له بالمناسبة عن امتنانه لجميع الموظفين المحالين على التقاعد، وشكرهم على الخدمات التي أسدوها خلال المدة التي قضوها في العمل.
وبدوره أكد رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية بالعمالة عبد الرحمان الصوفي، عن إشادته بالخدمات التي قدمها الموظفون المحالون على التقاعد، وذكر الصوفي، أن مثل هؤلاء الموظفين المخلصين يصعب توديعهم.
وفي ختام حفل التكريم، تم تقديم هدايا رمزية وشهادات تقديرية إلى المحتفى بهم تستبطن امتنانا وعرفانا وشكرا عميقا لهم.
وحضر حفل توديع الموظفين المحالين على التقاعد، عامل أزيلال، باشا أزيلال وباشا دمنات، ورؤساء الأقسام بالعمالة ورئيس جمعية الأعمال الاجتماعية بالعمالة ، ورؤساء الدوائر والمصالح الأمنية.
فهنيئا للمحتفى بهم على انهاء خدماتهم وإنهاء مشوارهم في سلك الوظيفة العمومية، وقيامهم بما أنيط بهم خير قيام، حيث أفنوا زهرة شبابهم في خدمة الوطن والمواطنين.